تنظيف خزانات بخميس مشيط

نظيف خزانات بخميس مشيط

يعتبر استخدام الخزانات في الوقت الراهن من الأمور الضرورية حيث أصبح الحاجة إلى وجوده ضروري جدا ومهم كما أصبح بالفعل موجود في أغلب المنازل ولكن قد يغفل الكثير من الأفراد كيفية الحفاظ على نظافة الخزان وإذا كان يصلح للاستخدام الآدمي أم لا الأمر الذي بدوره يعرض الكثير من الأفراد إلى عدة أضرار لذلك أصبح هناك حاجة كبيرة للاستعانة بـشركة متخصصة تقدم أقوى خدمات تنظيف الخزانات مع أسعار تتناسب مع كافة الفئات ،

ومن هنا يأتي دور شركتنا بخميس مشيط التي تعتمد على أحدث الوسائل التي تساعد في تنظيف وتعقيم وصيانة وعزل جميع أنواع الخزانات علاوة على ذلك تعتبر شركة الانهار ارخص شركة تنظيف خزانات بخميس مشيط اليوم ومن خلال هذا الموضوع دعونا نتحدث أكثر عن أعمال وخدمات الشركة.

تنظيف خزانات بخميس مشيط

  • تنظيف الخزان يساعد على حمايته من التعرض إلى مشاكل تسربات المياه التي تتسبب في انتهعيار وةتهعالك المباني على المدى البعيد.
  • تنظيف الخزان يساعد على منع تكون الطحالب و الجراثيم والطفيليات والحشرات على جدار وسطح الخزانات الأمر الذي يتسبب في الإصابة بالعديد من الأمراض الخطيرة.
  • تنظيف وصيانة وعزل الخزان يحافظ على عمر الخزان ويساعد على حمايته من كافة العوامل الجوية الخارجية.

يعتمد  تنظيف الخزانات على عدة خطوات يقوم بها فريق العمل تبدأ بتفريغ الخزان بالكامل ثم القيام بفحص الخزانات من الداخل و الخارج للتأكد من عدم وجود شقوق وتصدعات ثم  التخلص من كافة الشوائب والعوالق الموجودة بداخلها ثم تأتي مرحلة التعقيم من خلال إضافة المادة المعقمة و تركها لمدة نصف ساعة وأخيرا القيام بـ غسيل الخزان من آثار المادة المعقمة واخيرا ملء الخزان بالمياه الصالحة للاستخدام.

تستخدم الشركة مادة الهيبوكلوريت الصوديوم التي تساعد على التعقيم الكامل للخزانات من الداخل من خلال من خلال وضع كمية تتناسب مع سعة تخزين المياه داخل الخزان مع وضع كمية من المياه واستخدام جهاز قياس نسبة الكلور الذي يساعد على ضبط النسبة حتى تصبح صالحة للاستخدام الأدمي.

تنظيف خزانات بخميس مشيط