تركيب طارد الحمام بالمدينة المنورة

تركيب طارد الحمام بالمدينة المنورة

تعتبر شركة مكافحة الحمام بالمدينة المنورة من أهم وأفضل الشركات الموجودة في المدينة المنورة بسبب ما تقدمه من خدمات متميزة في مجال مكافحة الحمام حيث أن عملها يتميز بالكفاءة والسرعة وتتعامل مع العملاء بأسعار مناسبه ويوجد بها أحدث أجهزة الطوارد التي تعمل على طرد الحمام وهي أجهزه تعمل بالذبذبات الكهربائية ومنها أجهزه تعتمد على المواد الكيميائية اللاصقة وكل هذه الأجهزة تعمل على طرد الحمام وإبعاده عن المنازل دون أن تتسبب في أي اخطار عليه وتعتمد الشركة في هذا العمل على مجموعه من العمال والفنيين المدربين علي هذا العمل ولهم القدرة على التعامل مع الحمام.

وبوجد أضرار كثيره ومختلفة يسببها للحمام ومن أهم هذه الأضرار:-

  1. يصدر الحمام أصوات مزعجه تسبب إزعاج لسكان المنازل.
  2. يتسبب الحمام في انتشار الروائح الكريهة نتيجة لتراكم الريش والفضلات الخاصة به.
  3. يسبب الحمام منظر مشوه على أسطح المنازل.
  4. براز الحمام يحتوي على حمض البول الذي يعمل على تأكل جدران المباني.
  5. يتسبب فى انتشار بعض أنواع البكتيريا التي تؤدي إلى حدوث التهابات في الجهاز الهضمي بالإضافة إلى انتشار فيروس انفلونزا الطيور.
  6. تجمعات الحمام تؤدي إلى تراكم مخلفات الحمام على أسطح المنازل وعلى النوافذ والشبابيك

تركيب طارد الحمام بالمدينة المنورة

وجود الحمام يعتبر من الظواهر الطبيعية وهذه الظاهرة تؤدي إلى إزعاج وقلق للأشخاص حيث أن وجود الحمام على أسطح المنازل يسبب الكثير من الاتساخات ويؤدي إلى وجود منظر سيء لذلك تقوم شركة طارد الحمام بالمدينة المنورة بتقديم خدمات خاصة بتركيب طارد للحمام حتى يتم التخلص من هذه المشكلة نهائيا حيث توجد بالشركة أفضل الشرائح الخاصة بتركيب طارد للحمام ويوجد بها أفضل العمال المتخصصين في عمل التركيب لهذا الطارد وتمتلك الشركة أفضل الأدوات والأجهزة التي يستخدمها العمال والفنيين في عمل التركيب وهي أدوات تسهل عليهم العمل وتعطي نتائج متميزة وتقدم الشركة خدمات وعروض وخصومات خاصه لجميع العملاء التي تتعامل معهم.

تركيب طارد الحمام بالمدينه المنوره

  • يقوم الفني بعمل حساب لجميع أعداد الفتحات في حالة تركيب جيرم المكيفات حتى يتم حساب عدد الجيرم المطلوب للتركيب ثم بعد ذلك يقوم الفني بالصعود إلى السلم ومعه الأدوات الخاصة بتثبيت الجيرم من الخارج على المكيف.
  • يوجد حلين في حالة تركيب الشفاطات وهو إما أن يتم وضع سلك خارجي بدلا من الشفاط وذلك من الأفضل أن يتم تركيبه في فتحات المطبخ وإما أن يتم تركيب الشفاطات وهذا من الأفضل أن يتم تركيبه في فتحات الحمام والمنور ثم بعد ذلك يقوم الفني بعمل التثبيت سواء كان ذلك بدق المسامير أو بإستخدام مادة السيليكون.
  • وبالنسبة لحالة تركيب الأسلاك الطاردة للحمام يقوم الفني بعمل حساب كامل بطول وعرض الفتحة وبعد ذلك يقوم بقص الأسلاك بحسب العدد المطلوب وبعدها يقوم الفني بعمل تثبيت لهذه الأسلاك على الحديد الخارجي للشباك عن طريق استخدام رباط سلك ويتم تثبيت السلك عن طريق استخدام مسمار وورده في حالة عدم وجود قفص حديدي.