تنظيف مكيفات فى ينبع-خصم 20% افضل شركة تنظيف مكيفات فى ينبع

لماذا نتحدث عن تنظيف مكيفات الهواء فى ينبع من التوحيد؟

هناك احتمال كبير بأنك قد تجاهلت فحص الربيع ، لأن مكيف الهواء لا يبرد جيدًا. يمكن أن يؤدي توقف الغبار والقمامة عن شفرات التبريد ومستوى سائل التبريد وقناة مروحة المنفاخ المتربة والعديد من المشكلات الأخرى تمامًا إلى تقليل أداء نظام التهوية والتبريد لديك وتدميرها بسرعة. لذلك يجب الاسراع لاستعانه بشركة تنظيف مكيفات فى ينبع.

عندما ترى ماء يقطر أو يتسرب من سقف مطبخك أو غرفة المعيشة أو أي غرفة ، فذلك في الغالب بسبب انسداد صينية تصريف التيار المتردد وتحتاج إلى التنظيف والتعقيم على الفور وإلا فإن الماء لن يدمر السقف فحسب ، بل أيضًا غير ذلك أنواع المعدات وبعد ذلك سيكون هناك الجراثيم وانتشار العفن.

تنظيف مكيفات فى ينبع

ماذا تتضمن خدمة تنظيف المكيفات؟

تتكون خدمة وتنظيف التيار المتردد من تعبئة غاز التبريد المناسب بشكل عام في ضاغط التيار المتردد ، وغسيل الوحدة الخارجية ، وتنظيف وحدة التيار المتردد الداخلية وتعقيمها ، وتنظيف علبة الصرف ، وتنظيف مرشح الهواء.

ما الأسباب الرئيسية للتسرب في وحدة التكييف؟
عندما تبدأ درجة الحرارة في الارتفاع ، غالبًا ما يكون هناك نعمة واحدة: وحدة تكييف تعمل بشكل صحيح. ولكن ماذا يحدث عندما تبدأ وحدة تكييف الهواء في العمل وسط الحرارة الحارقة؟

هناك العديد من مشكلات الصيانة التي يمكن أن تنشأ مع وحدة التكييف ، ولكن قد يكون تسريب وحدة تكييف من أسوأها.

لا يمكنك فعل كل شيء. فقط محترف يمكنه اختبار مستوى سائل التبريد. في هذه المقالة ، سنوضح لك كيفية تنظيف وحدة الهواء (المسمى بالمكثف) والوحدة الداخلية (التي يطلق عليها اسم المبخر). هذه الخطوات أساسية وواضحة جدًا وستستغرق بضع ساعات فقط في المجمل. لا تحتاج إلى التفكير في القدرات الفنية أو الفريدة أو الأجهزة أو الخبرة.

إذا لم تكن مرتاحًا لأنظمة التهوية والسخانات / المنافيخ ، فلا تشدد. سنرشدك عبر الأساسيات. راجع “أجزاء من مكيف الهواء المركزي” ، ولتصبح مرتاحًا لكيفية عمل نظام التهوية وأجزاء الهيكل.

دعوة لتنظيف مكيفات الطوارئ
اتصل الآن للحصول على AC Leak Fix
اتصل الآن لتنظيف مجاري الهواء
مكيفات سوبر جنرال
مكيفات الهواء العامة
سخانات مياه كهربائية اريستون
مضخات ضغط المياه ESPA
إذا كانت وحدة التكييف الخاصة بك تتسرب ، فتحقق من هذه الأسباب الخمسة الشائعة لمعرفة السبب!

5 أسباب تسرب التيار المتردد

ما هي الأسباب الرئيسية للتسرب في وحدة التكييف؟
آخر شيء تريد رؤيته في يوم حار هو بركة ماء قادمة من وحدة التكييف. فيما يلي الأسباب الخمسة الأكثر شيوعًا لتسريب التيار المتردد.
إذا كانت وحدة التكييف الخاصة بك تتسرب ، فتحقق من هذه الأسباب الخمسة الشائعة لمعرفة السبب!


تتسبب درجات الحرارة الخارجية في تسريب وحدة تكييف
قد يكون أحد أسباب تسريب وحدة التيار المتردد هو أن درجات الحرارة الخارجية باردة. عندما تبدأ درجات الحرارة الخارجية في الانخفاض ، يمكن أن تبدأ وحدة التكييف في إنتاج المزيد من الماء. عندما يبدأ هذا الماء في التراكم ، فقد يتسبب ذلك في حدوث تسرب في وحدتك.


يوجد تسرب هوائي في وحدة التكييف
إذا كان أي جزء من مانع التسرب الموجود على وحدة التكييف مفكوكًا أو مكسورًا ، فقد يكون ذلك سببًا رئيسيًا لتسريب الوحدة. في حالة كسر مانع التسرب ، يمكن أن يختلط الهواء الخارجي الدافئ مع الهواء البارد من الوحدة لتكوين تكثيف. يمكن أن يؤدي هذا الهواء المكثف بعد ذلك إلى برك من الرطوبة ، والتي ستتسرب في النهاية.
من المهم إصلاح أي تسرب في الوحدة بمجرد اكتشافها. طريقة سهلة للعثور على هذه التسريبات هي باستخدام كاشف تسرب مجرى الهواء. قد يبدو إصلاح التسريبات بمثابة ألم مالي ، ولكن على المدى الطويل ، سيوفر لك المال.

فلتر الهواء المتسخ

سبب آخر لتسريب وحدة التيار المتردد يمكن أن يكون مرشح الهواء المهمل. هل تعلم أنه يجب تغيير الفلتر مرتين على الأقل في السنة؟ يمكن أن يتسبب مرشح الهواء المتسخ في حدوث انسداد يمنع الهواء من الوصول إلى ملف المبخر.
عندما يصبح الملف باردًا جدًا ، يتجمد ، مما قد يؤدي في النهاية إلى تسرب الماء الزائد.
يُعد استبدال مرشح الهواء بانتظام طريقة سهلة لمنع التسربات!

لم يتم تركيب وحدة التيار المتردد بشكل صحيح
قد تبدو وحدة تكييف الهواء التي تم تركيبها بشكل سيئ سببًا واضحًا للتسرب. إذا لم يتم تركيب الوحدة بشكل صحيح ، فقد يكون هناك ضغط غير ضروري على الوحدة.

مضخة مكثف مكسورة
قد تكون مضخة المكثف المكسورة في وحدتك سببًا آخر لتسريب وحدتك. تعمل مضخة المكثف على ضخ المزيد من المياه خارج الوحدة.
من الأفضل إحضار محترف للمساعدة في كسر مضخة المكثف. هناك طريقة يمكنك من خلالها اختبار ما إذا كانت المضخة مكسورة أم لا. من خلال سكب الماء في وعاء المكثف ، ستتمكن من معرفة ما إذا كانت المضخة قادرة على أداء مهمة ضخ المياه.

ماذا تفعل عند مواجهة هذه القضايا؟

إذا كنت تعاني من تسرب في وحدة تكييف الهواء ، فمن الأفضل الاتصال بالمتخصصين. قد يكون من الصعب معرفة السبب الدقيق والحل ، ولكن لحسن الحظ ، هناك مساعدة لوحدة تكييف الهواء المتسربة!

ما هي أفضل شركة تنظيف مكيفات في ينبع؟
لدى التوحيد فريق من الفنيين والميكانيكيين الخبراء والمدربين الذين يمكنهم تقديم أفضل خدمة لك على عتبة داركم في أي وقت تحدده أنت.
التوحيد لديها أفضل فريق تنظيف مكيفات ، وتنظيف مجاري الهواء ، وإصلاح تكييف الهواء مع أحدث المعدات.