نقل عفش الفروانية

شركة نقل عفش الفروانية توفر سبل آمنة من أجل نقل العفش والأثاث المكتبي أو آلات المصانع من وإلى الفروانية، لأنها تمتلك الكثير من المقومات التي تساهم في إنجاح عمليات النقل دون وقوع خسائر تعرض الشركة للمساءلة القانونية.

كما أنها تقدم عروض متجددة يوميا جعلتها من الشركات الأفضل في مجال نقل العفش بالكويت، لذلك أصبحت من الشركات التي يرشحها العملاء القدامى وبقوة لكل من يرغب في الانتقال من منزله ويحمل عبء نقل الأغراض والأثاث الكبير.

خصائص شركة نقل عفش الفروانيه

ولقد اهتمت شركة نقل اثاث في الكويت بكل تفاصيل عملية نقل العفش، فقد أصبح بالإمكان طلب خدمة تنظيف الأثاث والسجاد قبل تغليفه ونقله من المنزل من خلال استخدام العمال أقوى أنواع المنظفات التي تقضي على البقع الصعبة خلال دقائق.

أيضا يستطيع العميل طلب خدمات أخرى عديدة مثل تنظيف الأسطح والغرف في المسكن الجديد من أجل ضمان فرش الأثاث على أرضية نظيفة وخالية من التراب أو الحشرات شركة نقل عفش الفروانية.

وإذا تعرض أثاث العميل إلى التخبط أو الكسر فإن الشركة تتحمل مسؤولية تعويضه ماليا عما فقد أو خسر، كما تقوم الشركة برد قيمة مبلغ التأمين فور وصول المنقولات إلى المسكن الجديد.

خدمات جديدة لنقل الأثاث

تسعى شركة نقل عفش في الفروانية إلى إسعاد عملائها وتقديم يد العون من أجل تقديم خدمة نقل عفش ممتازة تتم بواسطة أفضل عمالة ماهرة.

ولقد حرصت الشركة على تقديم خدمات جديدة بأسعار مخفضة، ويمكن معرفة المزيد من التفاصيل عن الخدمات الجديدة من خلال موقع الشركة على الإنترنت.

ويستطيع كل من يبحث عن شركة متطورة في مجال نقل العفش الاستعانة بخبرة عمال يتصفون بالثقة والأمانة عند طلب الخدمة وتحديد موعد الزيارة المنزلية، فإن عمال الشركة يهتمون كثيرا بإرضاء العملاء وتقديم أسرع وأفضل خدمة، بما يوفر الكثير من الوقت والمال.

وتوجد خدمات أخرى يمكن الاستفسار عنها وطلبها من خلال الموقع أو أرقام الشركة على تطبيق الواتساب مثل خدمات تقليم الأشجار في الحدائق الخاصة، تنظيف الأسطح والنوافذ، تنظيف وتعقيم خزان المياه.

تكلفة وأسعار خدمة نقل العفش في الكويت

يواجه الكثير من سكان الفروانية مشكلة مع خدمة نقل العفش بسبب غلاء أسعار الخدمة وصعوبة الحصول عليها بشكل يرضي العملاء، لذلك كان لا بد من توفير خدمة مميزة تختلف عن غيرها من الخدمات التي تقدمها الشركات المنافسة الأخرى.

ولقد نجحت شركة نقل عفش في الفروانية في تقديم خدمة ممتازة من خلال توظيف فريق من العمال الأكفاء الذين يقدمون حلولا سريعة ومتقنة لكل المشكلات التي تواجههم عند فك أو تركيب العفش.

كما يوجد أسطول من السيارات المجهزة بالكامل من أجل نقل الأثاث من وإلى الفروانية، بسبب زيادة عدد السكان في المنطقة كان لا بد من توفير خدمات أخرى عديدة بجانب نقل المفروشات والأثاث.

وتعتبر خدمات تنظيف الأسطح، تعقيم خزانات المياه، عزل الأسطح والأرضيات من أفضل خدمات شركة نقل اثاث في المعادي التي يمكن الحصول عليها بسعر مذهل لفترة محدودة.

طرق التواصل مع شركة نقل عفش

تهتم الشركة بتوفير طرق للتواصل سريعة تسهل الخطوة الأولى في عملية نقل العفش وهي طلب الخدمة، فقد تم تعيين أفضل موظفين في قسم خدمة العملاء للإجابة على أسئلة العملاء والعمل على تقديم معلومات كاملة عن كيفية سير عملية شركة نقل عفش حولي.

ولأنها عملية دقيقة يجب أن يتم تقديمها بواسطة أفضل عمال ماهرين يقومون بفك العفش وتغليفه بحرص شديد، كما يهتم العمال بتغليف كل قطعة من الأدوات المنزلية والأجهزة الكهربائية الصغيرة والكبيرة، بالإضافة إلى تغليف الأثاث والمفروشات.

أيضا يمكن طلب خدمة نقل الأثاث من خلال سيارة الشحن المهيئة من الداخل الحمل أثقل أنواع الأثاث من الفروانية إلى غيرها من المناطق الأخرى.

فإذا كنت من سكان القيروان فإن الانتقال من مسكن إلى مسكن آخر جديد ستكون من المهام الصعبة التي تحتاج إلى خبرة شركة نقل من أجل تقديمها بشكل احترافي.

تغليف العفش في الفروانية وجميع المحافظات

إن مرحلة تغليف العفش من المراحل الأساسية التي يجب القيام بها بأفضل طريقة لأنها الضمان على توصيل الأثاث بهيئته السليمة، ولأن عمال الشركة يعلمون أهمية القيام بهذه الخطوة على أكمل وجه لا بد من استخدام أفضل أنواع أدوات التغليف.

فإن من الأدوات الأساسية البلاستيك المطاطي الذي يستخدم في تغليف الكنب والكراسي والطاولات، كما أنه من الأدوات الضرورية في تغليف الأنتيكات والمفروشات وخشب غرف النوم والأجهزة الكهربائية.

الاسفنج يستخدم في تبطين الأجهزة الكهربائية والغسالة والثلاجة والمكيف ولا يمكن الاستغناء عنه في أي عملية من عمليات نقل الأثاث، أيضا الهيلتي أو الشنيور الكهربائي يساعد العمال على فك المسامير بأقصى سرعة خلال ثوان معدودة.

وفي النهاية تعتبر الكراتين الكبيرة والصغيرة من ضروريات مرحلة التغليف لأنها تحافظ على الأدوات المنزلية والأشياء المصنوعة من الزجاج من الكسر، ويستعمل الشريط اللاصق من أجل إغلاق الكراتين.

ويقوم العمال بكتابة أسماء الأشياء التي توجد بداخل كل كرتونة من الكراتين حتى تسهل طريقة التعرف على محتويات كل كرتونة.

شركات نقل الاثاث بالونش

يوجد عدة أنواع من الأوناش القوية التي يمكن استخدامها من أجل حمل وإنزال العفش من المنزل الحالي للعميل وإعادته رفعه في مرحلة الانتقال إلى المنزل الجديد.

ويعتبر الونش اليدوي من الأنواع المتوفرة الذي يسهل استخدامه في حال كان منزل العميل في الأطباق الأول أو الثاني وكان لديه الكثير من العفش الذي بحاجة إلى نقله عن طريق رافعة.

ويمكن استخدام الونش الكهربائي في الشوارع الضيقة أو في العمارات التي يكون مدخلها الرئيسي ضيق، ويساعد هذا النوع من الأوناش على نقل العفش إلى ارتفاع يصل حتى 30 متر.

ويفيد استخدام الونش الكهربائي في نقل العفش الذي يقل وزنه عن 300 كيلو جرام، أما في حال ثقل وزن العفش عن ذلك فإنه لا بد من الاستعانة بالونش الهيدروليك. 

الأسئلة الشائعة

هل يقوم عمال شركة نقل عفش في الفروانية بإعادة تركيب العفش بعد فكه؟

نعم، حيث تقدم الشركة خدمة تركيب العفش بواسطة العمال المدربين على أعلى مستوى من الاحترافية.

هل تتوفر خدمة تغليف الأجهزة الكهربائية الكبيرة؟

نعم، فإن العمالة الفلبينية تم تدريبها على كيفية تغليف كل أنواع الأثاث والأجهزة الكهربائية والغسالات والثلاجات الكبيرة والصغيرة، بالإضافة إلى مكيفات الهواء مبرد المياه.

ماهي المدة الكافية من أجل فك وتغليف العفش؟

تختلف مدة فك وتغليف العفش من عميل إلى آخر، وتحرص الشركة على توضيح الخطة الزمنية المتوقعة للعميل قبل تحديد موعد الزيارة المنزلية حتى يكون على دراية بكل ما يتم خلال عملية نقل العفش.

الخاتمة

إن شركة نقل عفش في الفروانية أصبحت واحدة من أنجح شركات نقل الاثاث في الفروانية بسبب المميزات الحصرية التي تقدمها لعملائها، ويستطيع الجميع الاستفسار عن الأسعار وتحديد عدد الخدمات المطلوبة بجانب خدمة نقل العفش وسيتولى ممثل خدمة العملاء باقي المهمة، عن طريق توصيل طلبك إلى الإدارة وتحديد الموعد المناسب للزيارة المنزلية.