الوان سيراميك مطابخ

اجمل الوان السيراميك للمطابخ مما لا شك فيه ان الوان السيراميك لكل مساحات المطابخ لها دور كبير في رقي لون المطبخ وظهوره في احسن الالوان لكي تشعر المرأة بانها قامت باختيار الالوان التى تريدها، لذلك عليك سيدتي اختيار أرضية مطبخ مريحة يسهل عليك تنظيفها و تتماشى ألوانه مع ديكورات منزلك بشكل عام ومطبخك بشكل خاص لتشعر بالهدوء النفسي أثناء تواجدك فيه.

اجمل الوان السيراميك 2022

يفضل اختيار أرضيات المطبخ الخزفية لسهولة التنظيف ، بالإضافة إلى تنوع الأشكال والألوان والتصاميم المختلفة التي تتماشى مع الأذواق المختلفة وديكورات المنزل المختلفة ، حيث تتحمل درجات الحرارة العالية ومستويات الرطوبة العالية.

تركيب سيراميك المطبخ بسهولة

كما تتميز سيراميك المطبخ بسهولة التركيب، فهناك عدد من العوامل التي تتحكم في اختيار سيراميك أرضيات المطبخ منها منطقة المطبخ، والذوق العام للمكان، وألوان الغرف المحيطة بالمطبخ ، ونموذج خزائن المطبخ كل هذه العموامل تساعد علي اختيار اجمل الوان للمطابخالسيراميك للمطابخ.

انواع سيراميك المطابخ

هناك العديد من أنواع السيراميك المناسبة للمطابخ ، ويمكن دمج هذه الأنواع مع بعض أنواع السيراميك المزخرف بما يتماشى مع المطبخ ، مثل السيراميك العادي أو المنقوش بأشكال أواني الطبخ والفواكه والخضروات وأكواب القهوة وما إلى ذلك.

افضل الوان السيراميك للمطابخ

يجب هنا اختيار سيراميك مخطط بني لتغطية الجزء العلوي والسفلي من الجدار، بينما تم تنفيذ الوسط بسيراميك ملون بدرجة كافية مع موجات طفيفة ، مما يمنحك ديكور مطبخ بسيط ودقيق في النهاية.

سيراميك ارضيات

تختلف أنواع السيراميك للارضيات فليس من السهل اتخاذ القرار المناسب فى اقتناء نوع معين من أنواع السيراميك لتشكيل أرضيات المنزل، فهناك أنواع بجودة فائقة يمكن الإعتماد عليها لقوة تحملها، وأنواع أخرى غير جيدة مصنوعة من خامات رديئة، واستخدام نوع غير جيد من السيراميك ينتج عنه حدوث العديد من المشكلات منها مشكلة تسريب المياه، بالإضافة إلى حدوث الخدوش والكسور بسهولة، لذلك حرصاً منا علي مصلحتكم سوف نتناول افضل انواع السيراميك من خلال ذكر المميزات والعيوب لكل نوع للتمكن من اختيار النوع الجيد بسهولة.

بلاط سيراميك ارضيات – ديكورات مع أفضل أنواع السيراميك للارضيات - ديكوراب

نصائح لتركيب السيراميك

  • عليك إتباع بعض النصائح لتصبح عملية التركيب أكثر دقة ومن هذه النصائح الحفاظ على المسافات المتساوية بين جميع مربعات السيراميك وتحديد الميل المناسب لها.
  • حيث لا تتعرض لوجود ماء بين الفراغات وتجعل من السهل خلع البلاط، وأيضا من أهم النصائح اختيار أفضل الأنواع من الاسمنت وأفضل أنواع السيراميك للوصول إلي أفضل النتائج، ولتجنب حدوث التصدع والكسر فيما بعد.

ديكور سيراميك الارضية

الأرضيات هى أحد العناصر الأساسية فى ديكورات المنازل الداخلية، وينبغى اختيارها على أساس سليم، بحيث لا تتلف سريعا أو تتسبب فى تسريب المياه وإيذاء الجيران، وتعتبر أرضيات السيراميك من أنواع الأرضيات التي لها العديد من المميزات الرائعة، منها على سبيل المثال أنها متوفرة وأسعارها فى متناول الجميع، حيث يتوفر منها أنواع عديدة بتكاليف متفاوتة، كما أنها تضيف مظهر متميز ولامع لأرضيات المنزل، بالإضافة الى أنها لها القدرة على التحمل لفترات طويلة، فهى لا تتأثر بسكب السوائل أو وقوع الأوانى الكبيرة عليها، ومن ناحية أخرى فإن سيراميك الأرضيات لا بتأثر بالرطوبة أو العوامل الجوية الأخرى .

تركيب سيراميك في عجمان |0565645792 |تركيب بلاط - شركة الاوائل |0565645792

انواع سيراميك الارضية

من الأنواع للارضية باهظة الثمن لسيراميك الأرضيات هو البورسلين، والموازيك وغيرهما، كما يتوفر من السيراميك أشكال تشبه أرضيات الباركيه، بحيث توفر لديكور منزلك اللمسات الكلاسيكية، بدون تكاليف باهظة، وبدون المعاناة من عيوب الباركيه والأرضيات الخشبية، كما أنه تتوفر من أرضيات السيراميك وحدات كبيرة الحجم، ووحدات سيراميك أخرى صغيرة الحجم، وقد ينصح مصممى الديكور بإختيار وحدات السيراميك كبيرة الحجم فى المساحات الصغيرة بحيث تعمل على الخدع البصرية .

emiratesceramics – emiratesceramics

سيراميك حمامات

سيراميك الحمامات قليل امتصاص الماء يستخدم السيراميك منخفض امتصاص الماء فى الحمامات أكثر من المناطق العادية، ويعتمد عليه الكثير لكونه من افضل انواع السيراميك، ويمكن استخدامه فى الحمامات والمطابخ لأنهما من أكثر الأماكن التى تتعرض للمياه والرطوبة فى المنزل. كذلك يستخدم فى تشكيل المباني من الخارج فهو يتحمل تقلبات المناخ.وبالرغم من احتوائه علي مسامات مغلقة تتحمل الرطوبة لكنه له عيوب، ويحتوى السيراميك منخفض الامتصاص على عيوب منها امكانية مرور الصوت عبره وهذه صفة لا يفضلها الكثير

اسعار سيراميك الجوهرة 2021